أعلنت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بوزارة العدل
عن شغل بعض الوظائف بمكاتب ومأموريات وإدارات وأقسام المصلحة وفقا لحاجة
العمل بتلك الأماكن لسد عجزها.
وأكدت المصلحة، حاجتها إلى 200 وظيفة باحث ثالث
قانون، بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو
ليسانس الشريعة والقانون، من إحدى الجامعات المصرية من دفعة 2006، وحتى
دفعة 2012.
وأشارت إلى حاجتها لـ100 وظيفة باحث ثالث تمويل
ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على
بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من إحدى الجامعات أو المعاهد العليا المصرية
من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.
وطلبت المصلحة بـ10 وظائف باحث ثالث تنمية إدارية
للعمل بوظيفة "مترجم" من خريجي كليات الألسن، واللغات والترجمة، من
الجامعات المصرية، 4 لغة إنجليزية، 6 لغة فرنسية من دفعة 2006، وحتى دفعة
2012.
وأضاف الإعلان، أن المصلحة في حاجة إلى 60 وظيفة
فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المعهد
الفني للري والمساحة شعبة مساحة عامة من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012، كما
طلبت 500 وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف
المكتبية من الحاصلين على معهد فني تجاري شعبة "نظم، ضرائب، تأمينات"
ودبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات، من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.
كما أعلنت حاجتها إلى 10 حرفي مساعد تجليد من
الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة
التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، وشهادة خبرة في عمل التجليد من أحد
مراكز التدريب المهنية المعتمدة.
وطلبت المصلحة 8 سائقين، من الدرجة السادسة، شرط
أن يمتلك رخصة قيادة، وأن يكون من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو
محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفي
منها نهائيا. و4 سائقين بالقاهرة، 2 سائق بالغربية، 2 سائق بالمنوفية.
وأكدت المصلحة، حاجتها إلى 50 وظيفة خدمات معاونة
على الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من
الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى
الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفي منها نهائيا.
وأشارت إلى أنه تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن
عنها للمعوقين، على أن يكون المتقدم ضمن هذه الفئة ومستوفيا للشروط المعلن
عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.
وأكدت أن الأماكن المطلوب التعيين بها معلن عنها
تفصيلا بمكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات والعدد ويقتصر التقديم
عليها فقط ووفقا للشروط السابقة.
وأكدت أن المستندات المطلوب تقديمها ضمن ملف
التقديم هي: "صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة، وصورة ضوئية من بطاقة
الرقم القومي "وجه - ظهر"، وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به مجموع
الدرجات التراكمي والتقدير العام التراكمي بالنسبة للمؤهلات العليا، وصورة
ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به نسبة مئوية لدرجات النجاح أو التقدير
العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة.
كما طلبت المستندات الآتية: "صورة ضوئية من
الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمصوغ للتعيين بالنسبة للذكور
والموقف من أداء الخدمة العامة بالنسبة للإناث، وأصل صحيفة الحالة الجنائية
حديثة وموجهة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، و 2 صورة فوتوغرافية حديثة 4
× 6".
وأشارت إلى أنه ستتم مطابقة صور المستندات المقدمة مع الأصول، مع تقديم إقرار من المتقدم بصحة المستندات المقدمة منه.
وأكدت أنه يتم التقدم للوظيفة المراد التعيين
عليها باليد من خلال ملف "نموذج طلب شغل وظيفة" مقابل مبلغ "25 جنيها" يتم
سحبه من المكتب الرئيسي بعواصم المحافظات، بكل محافظة بمكاتب الشهر العقاري
والتوثيق بالمحافظات.
وأشارت إلى أنه يتم التقديم خلال ستة أيام فقط من تاريخ نشر الإعلان يوم السبت الموافق 5-12-2015، وحتى الخميس الموافق 10-12-2015.
وأضافت: "أنه يشترط أن يكون المتقدم من المقيمين
إقامة دائمة بدائرة المحافظة المطلوب التعيين فيه وفقا لعنوانه الثابت
ببطاقة الرقم القومي، قبل نشر هذا الإعلان بسنة على الأقل ولا يعتد بأي
تغيير بعد ذلك، كما يشترط ألا يزيد سن المتقدم على 35 عاما يوم نشر
الإعلان".
وأشارت إلى أنه يحصل المتقدم على إيصال مختوم
بخاتم المكتب يفيد استلام طلبه بعد تقديمه الملف للمكتب، هذا ولن تقبل
الطلبات المخالفة لشروط المسابقة وغير المستوفاة لشروط لجميع المستندات
المنوه عنها آنفا أو الواردة بالبريد أو السابقة على تاريخ نشر الإعلان أو
المرسلة بعد الموعد المحدد.
وأكدت وزارة العدل أن معايير التعيين تتم وفقا
للاحتياجات الفعلية لكل مقر بالمحافظات بين المتقدمين المستوفين لشروط
المسابقة، مشيرة إلى أنه سيتم ترتيبهم طبقا لدرجات الحصول على المؤهل،
وإجراء امتحان شفوي وتحريري للمتقدمين، سيتم الإعلان عن تاريخه لاحقا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق